Book Tickets Promotions

Press

إنفينيتي دي لوميير تطلق عرض اليوبيل الذهبي الاحتفالي للعائلات

Infinity des Lumières
30 November 2021
Dubai, United Arab Emirates
أطلقت "إنفنيتي دي لوميير"، أكبر مركز للفنون الرقمية في دول الخليج العربي، حزمة خاصة لعشاق الفن في دبي احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أجل ابتكار وعيش لحظات لا يمكن نسيانها مع أحبائهم.

بين 28 نوفمبر و11 ديسمبر، ستتوفر للعائلات فرصة رائعة لاستكشاف عالم فان غوخ وهوكوساي الرقمي الساحر والتبحر فيه، وسيكون ذلك مجاناً للأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم 15 عاماً وبـ 125 درهماً فقط لكل واحد من الأشخاص المرافقين البالغين الإلزاميين.

إضافة إلى ذلك ومع كل شراء تذكرة للبالغين لحضور المعرض، ستُتاح للزوار فرصة تعزيز مجموعاتهم الفنية بأكثر من 10 قطع مميزة مع خصم مذهل عليها بنسبة 50% في بوتيك "إنفنيتي دي لوميير". تتضمن المجموعة قطعاً فنية فريدة وغير مألوفة من بينها جرّة تخزين من السيراميك بتصميم فاكهة استوائية، ذهب إسطنبول (Istanbul Gold)، راديو المدينة (The City Radio)، منظم خشبيّ للمكتب، كوب مع تصميم فرس النهر، وكوب مع تصميم البوما (Puma) وقرد.

تُعد "إنفنيتي دي لوميير" (Infinity des Lumières)، أكبر وأحدث صالة لعرض الفنون الرقمية في الشرق الأوسط، حيث يتم تقديم معارض غامرة ومذهلة تدمج الفن الرائع بالموسيقى والتكنولوجيا المبتكرة. أما الهدف من ذلك فهو جلب مستقبل الفن إلى دبي، كتجربة ساحرة ومتعددة الحواس لا يمكن نسيانها. ومع 130 جهاز عرض ضوئي و58 مكبر صوت، في مكان مثير للإعجاب يمتد على مساحته 2,700 متر مربع داخل دبي مول، تعمل "إنفنيتي دي لوميير" على إحياء الفنون المعاصرة والأعمال الفنية الشهيرة من خلال 3000 صورة متحركة رقمية عالية الدقة.

كذلك، تقدم "إنفنيتي دي لوميير" عروضاً متواصلة يمكن للمقيمين الاستفادة منها، من بينها دخول مجاني لأصحاب الهمم مع خصم 50% (75 درهماً إماراتياً) على قيمة تذاكر الأشخاص المرافقين لهم. علاوة على ذلك، عمل مركز الفن الرقمي أيضاً على إطلاق شرفة مخصصة فقط للسيدات حيث الأخوات والبنات والصديقات مدعوات لاكتشاف وتجربة مستقبل الفن كل ثلاثاء بين الساعة 10 صباحاً و3 بعد الظهر.

لحجز التذاكر، يُرجى زيارة www.infinitylumieres.com.

للاطلاع على آخر أخبارنا يُرجى متابعة @infinitylumieres.

نبذة عن إنفينيتي "دي لوميير"

يمثل مركز "إنفينيتي دي لوميير" تجربة فنية رقمية غامرة في منطقة الشرق الأوسط، وهو أكبر مكان للفنون الرقمية في منقطة الخليج العربي. ويمتد هذا المركز على مساحة 2,700 متر مربع محتلاً مكاناً رائعاً داخل "دبي مول" مع 130 جهاز عرض ضوئياً و58 مكبراً للصوت، ما يجعله يُحي الفنون المعاصرة والرائعة من خلال عرض 3000 صورة رقمية متحركة تتميّز بالدقة العالية، في حين تُعد واجهته الرقمية الأكبر من نوعها في دبي مول، وتشكل عرضاً ضوئياً رائعاً لعمل فني يمتد على مساحة 200 متر مربع، بينما تقدم صالة "إنفينيتي دي لوميير" تجربة قائمة بحدّ ذاتها لا مثيل لها، ويمكن الوصول إليها مباشرة من داخل المركز التجاري وهي مفتوحة أمام الجميع. ولكونه مركزاً إقليمياً للتعبير الثقافي الرائد، فإن "إنفينيتي دي لوميير" يوفر إمكانات لا حصر لها ترسخ مكانته كمركز للفنون، وتعزز ارتباط

Back to press page

Get in
touch

Leave us a message